Skip to main content

من تغريدات عبدالملك السلومي – رحمه الله (المجموعة الثالثة)

((رحم الله عبد الملك بن محمد السلومي فقد تتبعنا تغريداته فجمعنا ما رأيناه مفيدا للآخرين.. وقمنا بتصنيف تغريداته تحت عناوين اخترناها حسب مضامين التغريدات، ونرسلها لكم على شكل مجموعات… وهذه هي المجموعة (الثالثة)، نسأل الله أن ينفع بها الآخرين، ويأجر صاحبها وأن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، وهي متاحة للتغريد بها بغرض الانتفاع بها بالدعاء له))

تغريدات فيها ((دروس من الحياة)):

(لا تتعجب من عصفور يهرب وأنت تقترب منه وفي يدك طعام له, “فالطيورعكس البشر.. تؤمن بأن الحرية أغلى من الخبز!!..” [إبراهيم الفقي])..&..(الوحدة أفضل بكثير من التواجد مع منافقين)..&..(دروس الحياة تُفيد من يجتهد فيها .. ولن يتعلم منها الغير مبالي ولو بعد فتره)..&..(جهل المرء لعيوبه من أكبر العيوب.. والساقط لا يخاف السقوط)..&..(العين تُكذِّب نفسها إن أحبت.. والأذن تُصدِّق الغير إن كرهت)&…..

(إذا قابلت الإساءة بالإساءة، فمتى تنتهي الإساءة؟)..&..(إذا رأيت إنسان قد عشق الوحدة، فاعلم أنه تحمل أكثر من اللازم(..&..(الذي لا يخشى أن يمسك الأشواك هو الذي سيقطف الورود)..&..(الوطن، ليس هو الأرض التي وُلِدْتَ فيها. فحيثما وجَدْتَ الاحترام والتقدير والحياة الكريمة فثمة وطنك)..&..(ليس هناك أذكى من أن تكون غَبيَّاً في الوقت المناسب)..&..(صحيح أن الدنيا ممر، لكن على الأقل عاملها كأنها ترانزيت في مطار هيثرو، لا تعاملها كدورة مياه بإحدى محطات طرقنا السريعة).

لا توجد تعليقات

بريدك الالكتروني لن يتم نشره


الاشتراك في

القائمة البريدية

اكتب بريدك الالكتروني واضغط اشتراك ليصلك كل جديد المركز

تصميم وتطوير SM4IT