Skip to main content
46dab725dcec21832ff6fc55e05fcea7 L

من تغريدات عبدالملك السلومي – رحمه الله (المجموعة الثامنة والأخيرة)

46dab725dcec21832ff6fc55e05fcea7 L

((رحم الله عبد الملك بن محمد السلومي فقد تتبعنا تغريداته فجمعنا ما رأيناه مفيدا للآخرين.. وقمنا بتصنيف تغريداته تحت عناوين اخترناها حسب مضامين التغريدات، ونرسلها لكم على شكل مجموعات..وهذه هي المجموعة (الثامنة والأخيرة)، نسأل الله أن ينفع بها الآخرين، ويأجر صاحبها وأن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته..))

_ ومن منوعات التغريدات له:

(قال للمصلين: استووا.. تراصّوا.. لا تدعوا فُرُجاتٍ للشيطان! ما يفعل الشيطان بالفُرُجات وقد أُخليَ له المنبر؟)..&..(يقول المثل الإيطالي: “كم رجل يهدد ويتوعد وهو يرتعد خوفاً”؟!)..&..(لدينا حرية يفتقدها الغرب، مثل: الضجيج في منازلنا دون الخوف من أن يشتكي الجيران، ركن السيارة في أي مكان، و ضرب أطفالنا بحرية في مكان عام)..&..(لن ينتصر التطرف مهما علا صوته، فوسطية رسول الله صلى الله عليه وسلم “اذهبوا فأنتم الطلقاء” انتصرت على تطرف قريش بمكرهم به ليقتلوه)&….

_ ومنها:

(عندما ترى امرأة محترمه تقف مع فاسدة: توصف المحترمة أنها فسدت!! ولا توصف الفاسدة أنها أصبحت محترمة!! متى سنرتقي ونحسن الظن بالآخرين)..&..(يسرق المال العام في الصباح والمساء، ثم يَسأَل الشيخَ عن حكم الودائع في بنوك سويسرا، وفي رمضان يَختِم القرآن ويَبكي بالتراويح، وفي العيد فوق هام السحب)..&..(لو عرفنا كم يُصرف على حيوانات المترفين في العالم أمام الجوعى لعرفنا أن الحيوان له القيمة العليا على الإنسان!!!)..&..(في مكة قديماً كان الرجل إذا وجد لوح عليه عجين غير مخبوز عند باب بيت يأخذه للمخبز ثم يعيده فهذا يعني أن رجل البيت غائب, هذا هو المجتمع الإيماني).

لا توجد تعليقات

بريدك الالكتروني لن يتم نشره


الاشتراك في

القائمة البريدية

اكتب بريدك الالكتروني واضغط اشتراك ليصلك كل جديد المركز

تصميم وتطوير SM4IT